صدمة| بعد توديع كأس الملك.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فاتي

تاريخ النشر: 21/01/2022
238
منذ سنتين
صدمة| بعد توديع كأس الملك.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فاتي

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانًا رسميًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، للكشف عن تفاصيل إصابة أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول بالبرسا، التى تعرض لها خلال مواجهة الأمس أمام أتلتيك بيلباو.

 
وسقط برشلونة أمام نظيره أتلتيك بيلباو، مساء أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على المباراة التى أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 

** إصابة فاتي:

 
تعرض فاتي للإصابة، في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول، واشتكى المهاجم الإسباني من آلام عضلية، وغادر الملعب ولم يستطع استكمال المباراة.
 
وأكد الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يعاني لاعب الفريق الأول أنسو فاتي، من إصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، الاختبارات المعلقة لمعرفة المدى الدقيق للإصابة". 

وأوضح راديو كاتالونيا، أنه من المتوقع غياب فاتي عن برشلونة لمدة تتراوح إلى شهرين.

** مجريات مباراة أتليتك بلباو وبرشلونة:


افتتح فيران توريس، لاعب برشلونة رصيده التهديفي مع الفريق الكتالوني بهز شباك أتلتيك بيلباو، في كأس ملك إسبانيا.

وسجل توريس التعادل للبارسا بعد مرور 20 دقيقة بتسديدة رائعة في الزاوية العليا اليسرى، علما بأن بلباو تقدم بهدف مبكر سجله إيكر مونيايين بعد أقل من دقيقتين.

ويخوض اللاعب الإسباني الشاب مباراته الثانية بقميص البارسا بعد الانتقال إليه من مانشستر سيتي قبل أسبوعين.

كما رفع فيران توريس رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم، حيث سجل هدفين في الدوري الإنجليزي، وهدف آخر في كأس رابطة المحترفين.

ويمتد تعاقد توريس مع الفريق الكتالوني حتى صيف 2027.

وتعاقد برشلونة مع توريس، في الميركاتو الشتوي الجاري، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما، حيث نجح اللاعب إيكر مونياين في افتتاح التسجيل لبيلباو في الدقيقة الثانية من اللقاء المقام على ملعب "سان ماميس"، بعد أن وصلته الكرة في منطقة الجزاء فسدد الكرة بشكلٍ خادع للحارس مارك أندري تير شتيجن.

وفي الدقيقة 20 نجح اللاعب فيران توريس المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، في اقتناص التعادل لبرشلونة، والهدف الأول له بقميص البلوجرانا.

وأحرز النجم الشاب هدفه بعد سلسلة من التمريرات القصيرة وصلته الكرة بعدها داخل منطقة الجزاء ليُسدد بمهارة عالية في مرمى الفريق الباسكي، وأصبحت النتيجة تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وإن كانت السيطرة أقرب لأصحاب الأرض، قبل أن ينجح اللاعب المدافع إينيجو مارتينيز من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 86 بعد أن حاول لاعبو الأتلتي تسجيل هدفًا من ركلة حرة، وتسقط في منطقة الجزاء ويحاول عليها صاحب الهدف لتسكن الشباك بطريقة عجيبة.

سجل لاعبو أتلتيكو هدفًا ثالثًا في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل.

في الدقيقة الثالثة من بدل الضائع نجح فريق برشلونة في العودة مجددًا إلى المباراة بعد هجمة منظمة وبعرضية داخل منطقة الجزاء من جودري ألبا حاول فيها مدافعي الباسك الإطاحة بها، لتصل إلى داني ألفيش الذي يمررها عرضية لتصل إلى بيدري خارج منطقة الجزاء يسدد بيسراه قوية لتسكن الشباك، ويدرك التعادل للبارسا.

عاد مونيايين للتسجيل مجددًا ومنح الأفضلية لبيلباو بعد أن سدد ركلة جزاء بنجاح في شباك شتيجن في الدقيقة الأولى من الدقيقة بدل الضائع في الشوط الإضافي الأول.

حاول برشلونة التعديل مجددًا، وأحرز هدفًا في الدقيقة 107 ليلغى بداعي التسلل.


وظل اللعب سجال بين الفريقين ، حتى أطلق حكم المباراة صافرته في الدقيقة 120 من عمر المباراة. 

اقرأ أيضا

ديمبيلي يرد بقوة على قرار برشلونة.. الحرب بدأت بينهما

الكشف عن تفاصيل عقد برشلونة مع الرسام الجديد.. جافي يساوي مليار

حمل تطبيق سعودي الآن